كأس مصر

موعد مباراة الإنتاج الحربي وبترول أسيوط في بطولة كأس مصر البطولة العريقة والتي يكون عنصر المفاجأة وليس العراقة هو الحاسم فيها، وفي لقاء منتظر وكبير في هذه البطولة يجمع بين الفريق الحربي نادي الإنتاج الحربي أمام فريق الصعيد نادي بترول أسيوط الفريق الكبير في الكرة المصرية.

كأس مصر 3 600x360 موعد مباراة الإنتاج الحربي وبترول أسيوط في كأس مصر الأربعاء 8 11 2017
كأس مصر

موعد مباراة الإنتاج الحربي وبترول أسيوط

المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 8 نوفمبر في تمام الثانية والنصف مساء بتوقيت مصر والثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإنتاج الحربي وبترول أسيوط

اللقاء سينقل عبر قنوات أون سبورت ونايل سبورت الرعاة الرسميين للبطولات والكرة المصرية.

نبذة عن فريق الإنتاج الحربي

في البداية نادي العجلات الحربية الإنتاج الحربي الذي تأسس في عام 2004 ويلعب على استاد السلام الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج، الفريق لعب في الدوري المصري الممتاز لأول مرة في عام 2009 وحقق المركز التاسع وذلك تحت قيادة المدير الفني القدير طارق يحيي ليس للإنتاج الحربي الكثير من الإنجازات في تاريخه فهو من الأندية حديثة التأسيس.

ويقدم أداء جيد في الدوري المصري، ودائما ما يقوم بإحراج الفرق الكبيرة ودائما ما تكون مبارياته في الدوري المصري مليئة بالأثارة والقوة والندية ونادي الإنتاج الحربي يريد أيضا في السنوات المقبلة بناء فريق قوي قادر على المنافسة بشكل جيد ولما لا الفوز بالبطولات المصرية على الرغم من صعوبة الأمر.

نبذة عن فريق بترول أسيوط

على الجهة المقابلة مع فريق بترول أسيوط الفريق من الصعيد والذي تأسس في عام 1990 ومع بدايات الفريق في الكرة المصرية توقع الكثير لهذا الفريق النجاح الكبير في مصر ولكن ما حدث للفريق عكس ذلك في المطلق، الفريق يلعب على ملعب جامعة أسيوط الملعب الذي يتسع لأكثر من 10 الآف متفرج ومشجع لنادي البترول.

نادي بترول أسيوط مع بدايته وصعوده بشكل سريع للدوري المصري الممتاز كما وضحت توقع الخبراء ان هذا النادي سيكون له شأن كبير في الكرة المصرية ومنذ ان هبط الفريق في عام 2009 من الدوري المصري الممتاز إلى بطولة الدرجة الأولي لم يعود مرة أخري إلى الآن.

مواضيع ذات صلة