صورة اسم كنزي

معنى اسم كنزيKenzy ” سنتعرف اليوم على اسم غير منتشر بكثرة في هذا الوقت لأنه غير معروف معناه ولكننا اليوم سوف نتعرف على ما هو معنى اسم كنزي في اللغة العربية وقاموس المعاني وما هو حكم الإسلام في التسمية باسم كنزي وما هو اصل اسم كنزي وكذلك سنتعرف على السمات المميزة لاسم كنزي والكثير من الأسماء الأخرى سنتعرف عليها من موقعنا احصل على معاني كافة الأسماء سواء كانت أسماء قديمة أو أسماء حديثة .

معنى اسم كنزي

وهو اسم علم مؤنث من اصل فارسي وهو يعني أميرة أو الزهرة الجميلة وهو كان اسم الملكات والأميرات في القديم وهو المال المدفون تحت الأرض كما يقال أن اصل اسم الاسم اعجمي وهو الكنز الخاص .

معنى اسم كنزي في القرآن الكريم

لقد ورد اسم كنز في القرآن الكريم في سورة الكهف في قول الله تعالى “وأما الجدار فكان لغلامين يتيمين في المدينة وكان تحته كنز لهما وكان أبوهما صالحا فأراد ربك أن يبلغا أشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن أمرى ذلك تأويل ما لم تسطع عليه صبرا ” .

حكم التسمية باسم كنزي

اسم كنزي من الأسماء المحبب التسمية بها ولا حرج من التسمية بها ويجوز التسمية بها لبناتنا فسوف تزيدهم جمال ورقة .

صفات حاملة اسم كنزي

فهي إنسانه جريئة ومحبة للخير وهي تدافع عن الحق كما أنها طموحة وذات قلب طيب ويحبها الجميع ولكنها سريعة الانفعال ومتوترة وهي ذكية ونشيطة كما أنها تحب ممارسة الرياضة وهي تحب التعاون .

مشاهير حاملة اسم كنزي

كنزي رماح : وهي طفلة موهوبة في التمثيل حيث مثلت أمام الفنان عمرو سعد في مسلسل ” وضع امني ”

 كنزي عمرو دياب : وهي ابنة الفنان المطرب القدير عمرو دياب .

مواضيع ذات صلة