صورة اسم صورية

معنى اسم صورية نحن اليوم سنتعرف على اسم يكاد غير منتشر بكثرة في تلك الأيام نظراً لعدم معرفة ما هو معناه ونحن اليوم في مقالنا سنتعرف على ما هو معنى اسم صورية وما هي الصفات التي تحمل هذا الاسم وما هو حكم الإسلام في التسمية بهذا الاسم وكذلك سنتعرف على المزيد من الأسماء الأخرى ولتلبية رغبة كل أم في التسمية لأبنائها بأسماء مميزة وذات معنى قيم وأسماء تكون جذابة عندما نسمع بتلك الأسماء حيث أن عالم الأسماء هو عالم واسع وملئ بالعديد من الأسماء المختلفة كما سنتعرف عليها  .

معنى اسم صورية

وهو اسم علم مؤنث من اصل فارسي وهو من مصدر اسم صورة أو العقد الصوري كما يقال أنه على اسم شجرة في الجنة كما أنه يعني الرصاصة والصورة الخيالية الغير متحركة .

حكم التسمية بهذا الاسم

معنى اسم اسم صورية لا حرج منه في التسمية به لبناتنا على العكس فهو سوف يضفي جمالاً ورقة للبنت إذا تسمت به .

صفات حاملة هذا الاسم

فهي ذات شخصية مرحة وهي محبوبة من الجميع كما أنها رومانسية وحساسة للغاية وهي نشيطة ولا تحب الكسل كما أنها تحب التعاون وهي تحب ممارسة الرياضة كما أنها عصبية ومتقلبة المزاج .

مشاهير حاملة هذا الاسم

صورية موقيت: وهي دكتورة في علم الاجتماع وهي من اصل مغربي كما انه نالت عدة جوائز منها جائزة الأكاديمية الألمانية للبحث العلمي والتبادل الثقافي وهي تعتبر أول شخصية من المغرب تحصل على مثل هذه الجائزة ونظراً لكفاءتها فشغلت عدة مناصب مهمة منها ترأست لجنة الطلبة الأجانب في البرلمان الطلابي لجامعة ترير. كما كانت عضوا مؤسسا ونشيطا في المركز الدولي الجامعي لجامعة ترير ومركز الثقافات المتعددة في المدينة.

صورية مروشي: وهي مهندسة في مجال المعمار وهي عملت كأستاذ مساعد بمعهد الهندسة المعمارية كما أنها هي  عضو برابطة الأدب الإسلامي العالمية منذ عام 1995 ولقد نالت على العديد من الجوائز والأوسمة منها الجائزة الأولى في مسابقة الرواية التي أقامها موقع لها أون لاين للثقافة و الإبداع , الجائزة الثالثة في مسابقة القصة القصيرة التي أقامتها الرابطة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.