صورة اسم عبير

معنى اسم عبيرAbeer” عند رؤية الأم لمولودها فتشعر بالسعادة الكبيرة حيث أنها أخيراً سوف تحتضن مولودها الذي انتظرته طيلة التسعة أشهر وترغب بإعطائه كل شئ وتريده انه يصبح افضل إنسان ومنذ تسميته فترغب في تسمية مولودها باسم مميز وجميل ومعنا اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم عبير في اللغة العربية .

معنى اسم عبير في اللغة العربية

هو اسم علم مؤنث يرجع أصله إلى العربية وهو يعني الرائحة الطيبة العطرة وهو يقال عبير الزهور كما يعني السهم الكثير الريش وهو خليط الطيب مع الزعفران وهو العطر الفواح .

حكم التسمية بهذا الاسم

هذا الاسم معناه مميز وجميل وهو الرائحة الطيبة العطرة الجذابة ويجوز التسمية به ولا حرج منه .

صفات حاملة هذا الاسم

شخصيتها قوية تحب الخير وهي مجتهدة وتسعى لتحقيق ذاتها كما أنها نشيطة للغاية وتحب التعاون وتحب تحصيل الدراسة ومتفوقة في دراستها كما أنها تحب ممارسة الرياضة .

مشاهير حاملة هذا الاسم

عبير صبري: وهي ممثلة من أصل مصري وهي لديها موهبة التمثيل منذ الصغر وكانت بداية تواجدها على شاشة التليفزيون من خلال تقديم برنامج في التليفزيون ثم بدأت في مجال التمثيل في فيلم الناجون من النار  وتوالت بعدها تقديم العديد من الأعمال الفنية المشهورة ولكنها لجات إلي الاعتزال بصفة مؤقت عندما ارتدت الحجاب ولكن سرعان ما عادت بعد خلع الحجاب إلي التمثيل وقامت بالتمثيل في فيلم نور عيني وغيرها من الأعمال الفنية وما زالت تقدم الأعمال الفنية المشهورة .

عبير عيسى: وهي ممثلة من أصل أردني ولقد بدأ مشوارها الفني في عام 1977 وعملت بعدة أعمال فنية شهيرة منها ضوء اسود , المحتالة وما زالت مستمرة في تقديم الأعمال الفنية

عبير جابر : وهي مذيعة من أصل كويتي ولقد بدأت بتقديم برنامج أطفال في تليفزيون الكويت وهي شيقة المذيعة حنان جابر .

عبير الشرقاوي: وهي ممثلة من أصل مصري ولقد بدأت في التمثيل أثناء الدراسة وكانت نفطة بداية انطلاقها في مسرحية عطية الإرهابية وتوالت بعد هذا العديد من العمال الفنية وهي ابنة الفنان جلال الشرقاوي وما زالت تقدم المزيد من العمال الفنية المشهورة .

مواضيع ذات صلة
2 تعليقات
  1. عبير

    شكرا ♡♡

    1. عبير

      انا اسمي عبير و عندما قرات هذا الموضوع سررت جدا و بالمناسبة انا احمل كل تلك الصفات التي ذكرتموها و شكرا

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.