موسوعة عربية شاملة

محمد المنهالي

كلمات أغنية صوبي شعوركSawby Shoork” الجديدة للمطرب الإماراتي محمد المنهالي “Mohammed Almenhali” نقدمها لكم اليوم على موقعنا مكتوبة وكاملة نتمنى أن تنال إعجابكم , أغنية صوبي شعورك من أجمل أغاني الفنان محمد المنهالي نترككم الان مع كلماتها

أغنية صوبي شعورك

كلمات : معضد لخريباني

الكلمات

ميزتك عن كل الخلايق يا محبوب

صوبي شعورك نفس ما احنا التقينا

اهل العواطب توالفت عند القلوب

واجمل معاني الحب فينا اتنينا

****************

مَيَّزْتِكَ عَنْ كُلَّ الخلايق يا مَحْبُوب

صَوْبُي شُعُورِكَ نَفْسُ مَا احنا اِلْتَقَيْنَا

اهل العواطب توالفت عِنْدَ الْقُلُوبِ

وَاُجْمُلْ مَعَانِي الْحَبِّ فِينَا اتنينا

****************

عشنا مراحل عمرنا سعد وطيوب

لاعاش من فكر يكدر علينا

صدق المثل الي قال ما يدوم مرغوب

واتفارقت العيون يا سامعينا

****************

عُشُّنَا مَرَاحِلِ عُمَرِنَا سَعْدِ وطيوب

لاعاش مِنْ فِكَرِ يَكْدَرَ عَلَينَا

صُدِقَ الْمَثَلُ الِي قَالٍ مَا يُدَوِّمَ مَرْغُوبُ

واتفارقت الْعُيُونَ يا سَامِعِينَا

****************

انا اشهد ان الحب راسخ ولا يدوب

لكن فرقاه صعب والله يعينه

حاولت انساه لكن القلب مغلوب

من سهم عينك مرتمي من سنينك

****************

انا اِشْهَدْ ان الْحَبَّ رَاسِخٌ وَلَا يدوب

لَكُنَّ فَرَقَّاهُ صَعْبُ وَاللَّهُ يُعْيُنَّهُ

حَاوَلْتِ انساه لَكُنَّ الْقُلَّبُ مَغْلُوبَ

مِنْ سَهْم عَيْنكَ مُرْتُمي مِنْ سنينك

****************

عليك رقة تاخد القلب بالدور

بس تحمل بعادك يا اغلى ضنينة

لا اصدر عليك الصود من راس ردود

بالراحيات بالوصل بستينا

شاهد أيضاً

=======

كلمات أغنية تجرح اللي يحبك

كلمات اغينة رمز الوطن

كلمات أغنية محبيني

صوبي شعورك

قد يعجبك ايضا