اجدد تقنيات التكنولوجيا الحديثة للغسالت شركة ال جي LG تبتكر غسالة ذكية جديدة بتقنية اصلاح الاعطال ذاتيا كل منا يهتم بغسيل الملابس في المنازل وكل ست بيت تهتم بغسيلها ولاكن دائما ما يصادفها بعض المشاكل والاعطال في الغسالة الخاصة بها قدمت شركة ال جي ابتكار جديد في عالم التكنولوجيا للغسالات الذكية نقدمها لكم على شبكة التكية

خصائص الغسالة :
– تقنية Smart Diagnosis هذه الخاصية الفريدة لغسالة ال جي هي تقوم على فكرة تطبيق على الهاتف الذكي يعمل مع الغسالة في حالة وجود اي مشاكل او اعطال فيقوم المستخدم بتحديد العطل بنفسه والغسالة تقوم بتعديل او اصلاح العطل الميكانيكي مما يقلل خدمات الصيانة ذات التكلفة العاليه والمزعجة .

Intelligent diagnosis of breakdowns Smart Diagnosis Technology 462x300 غسالة ال جي LG الذكية بتقنية اصلاح الاعطال تلقائياً

غسالة ال جي LG الذكية بتقنية اصلاح الاعطال تلقائياً

– محرك قوي يعمل بنظام الدفع المباشر , والمحرك به ستة انظمة للحركة تحدد بناء على نوعية نسيج الغسيل لعطاء افضل نظافة باقل تاثير على النسيج المصنع منه الغسيل .

Direct drive with 6 styles engine 550x269 غسالة ال جي LG الذكية بتقنية اصلاح الاعطال تلقائياً

– دورة غسيل عادية ذات حركات معينة لافضل نظافة للغسيل الاقل اتساخ .
– برنامج هادئ للغسيل للملابس الصوفية وأيضاً النسجة ذات النسيخ الخفيف والحساس .
– برنامج قوي للغسيل الأكثر اتساخا او الانسجة الثقيلة مثل الجينيز وما شاباه , وأيضاً للبطانيات والالحفة .
– برنامج للعناية الحساسة ليقوم بازالة الغبار العالق بالغسيل او غبار العث عن طريق بخار الماء بدرجة حرارة 60 درجة
– برنامج خاص بالابقع وازالتها مثل بقع العصائر والمشروبات الساخنة مثل القهوة وأيضاً الزيوت بنظام البخار بدرجة حارة 40 درجة.

Get rid of spots Program 400x300 غسالة ال جي LG الذكية بتقنية اصلاح الاعطال تلقائياً

– دورة خاصة بتنظيف وتعقيم حوض الغسيل من الجراثيم والقضاء على البكتريا وتنظيفه من الاوساخ العالقة والرواسب المتبقية في الحوض والحصول على درجة تعقيم شبه كاملة تصل نسبتها الى 99,99 % , وتعتمد على خطوتين للتعقيم .

الخطوة الاولى القيام بنقع الاوساخ والجراثيم وما تبقى من اثار منظف الغسيل تحت درجة تسخين 60 درجة مئوية .
الخطوة الثانية اجراء عمليه فصل للجراثيم والبكتريا المتكونة من اثار عمليه الغسيل والقضاء على اي رواسب متبقة داخل الحوض عن طريق دوران الحوض بسرعة وقوة عاليه فتنج عمليه فصل لهذه المواد والجراثيم .

Cleaning and disinfection basin 550x269 غسالة ال جي LG الذكية بتقنية اصلاح الاعطال تلقائياً

– ميزة حوض الغسيل فى هذه الغسالة من ال جي هو تصنيع الحوض من مادة الفولاذ بالكاملHG والمقاوم للصداء لعمر اطول للحوض وأيضاً تاكيد للتعقيم لعدم اماكنية تعلق الجراثيم والبكتريا , وأيضاً بقاءه نظيف يعطي نظافة افضل وتعقيم اكبر عن مثيلتها من الغسالات ذات الاحواذ البلاستك .

– ان لحوض الغسيل في هذه الغسالة ميزة اصبحت تبحث عليها كل ربة اسرة قد تكون افراد عددها كبير ولديها الكثير من الملابس وأيضاً ليس لديها الوقت لعدد مرات غسل اكبر فحو الغسالة من ال جي يتميز بسعة كبيرة جداً لكمية غسيل اكبر وحجم قطع غسيل كبيرة مثل الستائر والبطانيات والالحفة مما يوفر في الوقت المجهود وأيضاً توفير في الطاقة .
– نظام رشاشات المياه اثناء الشطف فى غسالة ال جي حيث تقوم الرشاشات برش قطع الغسيل اثناء دورة الشطف وفي نفس الوقت يكون حوض الغسيل مليئا بالماء توفير للوقت بمعدل 17.1 % وتفوير للماء بمعدل 27.5 % .
– من الخصائص الهمة لغسالة ال جي هو نظام ازالة النسيل الاوتوماتيكي النتاتج عن عمليه الغسل عبر 3خطوات:
الخطوة الاولي :عمليه فصل النسيل ليخرج من الحوض الداخلي .
الخطوة الثانية : حصر الغسيل وتجميعه في الاسفل مع تدفق المياه وتصفيته .
الخطوة الثالثة : أخراج الغسيل مع عمليه تصريف المياه من الغسالة .

Basin of steel resistant to bacteria and rust 462x300 غسالة ال جي LG الذكية بتقنية اصلاح الاعطال تلقائياً

– ان تصميم غسالة ال جي روعي فيه ان تكون قطعة دكورية مكملة لجمال المنزل , فتم تصنيع باب الغسالة من الزجاج العاليه الشفافية واللمعان مما جعله زجاج ماسي براق , وأيضاً هو من نوعية خاصة معالجة ضد الخدوش , وتم تصنيعه بحجم عريض مناسب لحجم الغسالة وحوضها الكبير .

Washer sterile technique diagnose faults Profile LG 365x300 غسالة ال جي LG الذكية بتقنية اصلاح الاعطال تلقائياً

– غسالة ال جي مزودة بشاشة تحكم سوداء اللون تعمل بخاصية اللمس وهي شاشة رقمية وتعتبر من أحدث صيحات التقنية في هذا المجال .

غسالة ال جي LG الذكية بتقنية اصلاح الاعطال تلقائياً

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.