موسوعة عربية شاملة

طريقة عمل تسريحة ضفيرة الثعبان بسهولة

طريقة عمل تسريحة ضفيرة الثعبان بسهولة

لكل من تبحث عن خطوات بسيطة وسهلة لعمل ضفيرة الثعبان الجميلة والجذابة اسهل الطرق البسيطة والسهلة لكي سيدتي كل محبي ضفيرة الثعبان Modus operandi plait snake الجميلة جداً نقدم لكم على موقع التكية وصفة سريعة لعمل ضفيرة الثعبان الجذابة .

ضفيرة الثعبان
ضفيرة الثعبان

طريقة عمل تسريحة ضفيرة الثعبان بسهولة

الخطواط

1– اربطي شعرك على شكل كعكة فوضوية واتركي مسافة بسيطة على كل جانب من رأسك اجمعي الشعر في شكل ذيل حصان على تاج رأسك قومي بسحب شعرك مرتين من ربطة الشعر وفي المرة الثالثة لا تسحبيه بالكامل لتشكيل الكعكة الفوضوية.

2- جدلي قسماً من الشعر على طريقة الضفيرة الثلاثية التقليدية جدليه حتى نهاية الشعر مع ترك حوالي انش واحد من الشعر في النهايات دون تجديل يجب الحرص على أن تكون ضفيرة الشعر فوضوية كي لا تصبح الخطوة التاليه أكثر صعوبة.

3– اعقدي القسم الأوسط من الضفيرة قومي بعقد القسم الأوسط من الضفيرة بين السبابة والإبهام واسحبيها بعيداً عن رأسك ثم باستخدام السبابة والإبهام على الجانب المعاكس حركي بقية الضفيرة نحو فروة رأسك.

4– حركي ببطء الجزء العامودي نحو أطراف شعرك حركي هذا الجزء حتى تحصلي على شكل S مما يخلق تأثير ثعبان عند الحصول على شكل الثعبان ثبتي نهاية الضفيرة بالدبابيس.
كرري النقطة الثانية والرابعة على الجانب الآخر، واستعدي للخروج، بتسريحة مدهشة!

تحياتي لكم

طريقة عمل تسريحة ضفيرة الثعبان بسهولة

قد يعجبك ايضا