الدحيل

موعد مباراة شبيبة القبائل وأولمبي المدية في بطولة الدوري الجزائري الممتاز وهذا اللقاء الهام والقوي في البطولة الكبيرة، المباراة التي سوف تجمع بين فريق شبيبة القبائل أمام فريق أولمبي المدية وهو لقاء ينتظر منه الكثير من القوة والأثارة بين الفريقين.

football 600x360 موعد مباراة شبيبة القبائل وأولمبي المدية في بطولة الدوري الجزائري الجمعة 17 11 2017
الدوري الجزائري

موعد مباراة شبيبة القبائل وأولمبي المدية

اللقاء سوف يكون يوم الجمعة 17 نوفمبر في تمام الرابعة مساء بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة شبيبة القبائل وأولمبي المدية

اللقاء سوف ينقل عبر الجزائرية الرياضية التي ترعي بطولة الدوري الجزائري بشكل رسمي وحصري.

نبذة عن فريق شبيبة القبائل

في البداية مع العريق والكبير الجزائري الأخر فريق شبيبة القبائل الفريق الذي تأسس في عام 1946 وأيضا الكناري أو الشبيبة كما يلقبون يلعبون على ملعب 1 نوفمبر الملعب الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج ويعتبر شبيبة القبائل واحد من أنجح الفرق في الجزائر وأكبرها من حيث التاريخ، نادي شبيبة القبائل حقق لقب الدوري الجزائري 14 مرة أخرها كان في عام 2008 وحقق الفريق أيضا كأس الجمهورية 5 مرات أخرها كان في عام 2011 ومرة وحيدة في بطولة كأس السوبر الجزائري وعلى حساب فريق مولودية وهران في عام 1992.

وعلى المستوي الأفريقي حقق الفريق اللقب الأغلى في القارة دوري أبطال أفريقيا مرتين في أعوام 1981 و 1990 على الرغم من التراجع الكبير للفريق الجزائري والهبوط في المستوي بشكل كبير ولكنه سيبني فريق قوي قادر على المنافسة في قادم المواعيد.

نبذة عن فريق أولمبي المدية

في الجهة الأخري مع فريق أولمبي المدية الفريق الجزائري الصغير والمغمور الذي تأسس في عام 1945 وهو لا يقارن بكل تأكيد بفرق كبيرة في البطولة الجزائرية ولكنه خصم قوي وعنيد، الفريق الذي يلعب أيضا على ملعب إمام إلياس، الملعب الذي يتسع لأكثر من 10 الآف متفرج ومشجع للفريق الجزائري.

الزرقاء والحمراء كما يلقبون ليس لهم تاريخ كبير في الكرة الجزائرية، حيث ان الفريق فاز مؤخرا فقط بدوري الدرجة الثانية الجزائري في عام 2015 وهو يثبت أقدامة في البطولات الجزائرية منذ ذلك الحين ويريد المنافسة ولما لا في قادم السنوات.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.