شباب بلوزداد ضد مولودية وهران

في بطولة الدوري الجزائري الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة في الجزائر التي تشهد منافسات قوية ومباريات كبيرة في البطولة، وهذا اللقاء المرتقب والكبير في الجزائر الذي يجمع بين فريق شباب بلوزداد الفريق الجزائري العريق أمام فريق مولودية وهران الفريق الذي يقدم مواسم جيدة في الجزائر مما سيجعل اللقاء مرتقب بين الفريقين.

img.kooora.com  11 600x337 موعد مباراة شباب بلوزداد ومولودية وهران في بطولة الدوري الجزائري الثلاثاء 7 11 2017
شباب بلوزداد ضد مولودية وهران

موعد مباراة شباب بلوزداد ومولودية وهران

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 7 نوفمبر في تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد ومولودية وهران

المباراة سوف تنقل عبر قنوات الجزائرية الرياضية والعديد من القنوات الرياضية الأخري في الجزائر.

نبذة عن فريق شباب بلوزداد

في البداية مع فريق شباب بلوزداد أو أولاد الحمرة كما يسمون الفريق الذي تأسس في عام 1962، ويلعب الفريق أيضا على ملعب عشرين أوت الملعب الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج ومشجع للفريق.

نادي شباب بلوزداد من الفرق الكبيرة في الكرة الجزائرية أيضا حيث ان الفريق حقق لقب الدوري 6 مرات أخرها كان في عام 2001 ولقب بطولة كأس الجزائر 7 مرات أخرها العام الماضي، وبطولة وحيدة في كأس السوبر الجزائري وكانت في عام 1995 وغير ذلك فالفريق من الفرق العريقة والتي لها مكانة خاصة في الكرة الجزائرية.

نبذة عن فريق مولودية وهران

على الجهة الأخري مع فريق مدينة وهران الجزائرية نادي مولودية وهران الذي يتميز بكلا من كرة القدم وكرة اليد نادي مولودية وهران أو الحمراوة كما يلقب من قبل الجماهير والمشجعين، تأسس في عام 1946 وأيضا يلعب الفريق على ملعب أحمد زبانة الملعب العريق والكبير الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج ومشجع للفريق الأحمر.

نادي مولودية وهران له إنجازات كبيرة في الكرة الجزائرية حيث حقق الفريق لقب الدوري الجزائري 4 مرات أخرها كان في عام 1993 وكان الوصيف في تسع مناسبات وحقق الفريق لقب كأس الجمهورية الجزائرية 4 مرات أخرها كان في عام 1996، ولم يحقق الفريق لقب كأس السوبر الجزائري فكان الوصيف مرة وحيدة في عام 1992، وليس للفريق النجاحات على المستوي الأفريقي فكان أفضل إنجاز هو الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا مرة وحيدة في عام 1989.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.