موسوعة عربية شاملة

سياسة الخصوصية

التكية موقع بمثابة موسوعة إلكترونية عربية شاملة ومتكاملة، تم إنشاء هذا الموقع في العام “2015” وهو يضم عدة أفكار مبتكرة بدرجة عالية من الدقة حتى يدعم مستوى المقالات على الإنترنت، بحيث أنه يتم الاجتهاد الشديد والمنظم للحصول على المعلومة اعتمادا على المراجع الموثوقة في جميع الموضوعات والمعلومات والتي يتم الكتابة عنها في جميع الأقسام المختلفة، حيت نستطيع الحصول على درجة من المصداقية تعمل على جذب العقول إلى ميدان الموسوعات الإلكترونية، حيث يمكنكم من خلال موقعنا الإطلاع على الموضوعات الأكثر دقة وتنظيم بين مجموعة كبيرة من المواقع المعروفة والمميزة والتي تجعل منا منافس قوي بين كل تلك المواقع، حيث نتناول جميع الموضوعات في كافة المجالات وبأدق التفاصيل التي قد تساهم في إفادة المتلقي وتوسيع دائرة المعرفة والإدراك لديه عن طريق الأسلوب السلس البسيط الذي يلمس الأذهان.

الأوقات التي تنطبق فيها سياسة الخصوصية

لا يقوم موقع التكية بإيجار أو بيع أو مشاركة معلوماتك الشخصية مع أشخاص آخرين أو شركات غير تابعة إلا لتوفير محتويات أو الخدمات التي طلبتها، وعند الحصول على إذن منك، أو في ظل الظروف التالية:

  • توفير المعلومات لشركاء موثوقين يعملون نيابة عن أو مع التكية بموجب الاتفاقات السرية. هذه الشركات قد تستخدم معلوماتك الشخصية لمساعدة التكية على التواصل معك بشأن عروض من التكية وشركائنا في التسويق. ومع ذلك، فإن هذه الشركات لا تملك أي حق مستقل لاقتسام هذه المعلومات.
  • الاستجابة لأوامر الاستدعاء، أوامر المحكمة أو الإجراءات القانونية، أو ممارسة حقوقنا القانونية أو الدفاع عن نفسنا ضد الادعاءات القانونية.
  • نحن نعتقد أنه من الضروري تبادل المعلومات من أجل التحقيق، ومنع أو اتخاذ إجراءات تتعلق بأنشطة غير مشروعة، والاشتباه في الاحتيال، والحالات التي تنطوي على تهديدات محتملة للسلامة البدنية لأي شخص، وانتهاكات شروط استخدام التكية، أو على نحو يقتضيه القانون على خلاف ذلك.
  • خلال نقل معلومات عنك إذا تم نقل ملكية التكية أو إدماجها مع شركة أخرى. في هذه الحالة، سوف يعلمك التكية قبل أن يتم نقل معلوماتك وقبل أن تصبح خاضعاً لسياسة خصوصية مختلفة.
  • التكية يعرض إعلانات موجهه بناء على معلوماتك الشخصية. المعلنون (بما في ذلك شركات خدمات الإعلانات) يفترضون أن الأشخاص الذين يتفاعلون مع، أو يرون، أو ينقرون على الإعلانات الخاصة بهم والتي تستهدف أشخاص معينين لتلبية معايير معينة، على سبيل المثال، شباب تتراوح أعمارهم بين 18- 24 من منطقة جغرافية معينة.
  • التكية لا يقدم أي معلومات شخصية للمعلن عندما تتفاعل مع أو تستعرض إعلانا مستهدفا. ومع ذلك، من خلال التفاعل مع أو استعراض إعلان مستهدف فإنك توافق على احتمالية أن المعلن يفترض أنك تلبي معايير الاستهداف المستخدمة لعرض الإعلان.

ما البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نقوم بجمعها

تعليقات

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على موقع التكية، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

وسائط

إذا قمت بتحميل الصور إلى موقع الويب، يجب تجنب تحميل الصور مع بيانات الموقع المضمنة (EXIF GPS). يمكن لزوّار الموقع تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور على موقع الويب.

نماذج الاتصال

عندما تتواصل معنا عبر نموذج الاتصال نجمع البيانات الموضحة في نموذج الاتصال، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

ملفات تعريف الارتباط

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا كان لديك حساب وقمت بتسجيل دخولك لهذا الموقع، فسنهيئ ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان مستعرضك يقبل هذه الملفات. لا يحوي ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية كما يجرى التخلص منه عندما تقوم بإغلاق المتصفح الخاص بك.

عندما تسجّل الدخول نقوم أيضاً بتهيئة ملفات عديدة لتعريف الارتباط من أجل حفظ معلومات دخولك وخيارات شاشة العرض الخاصة بك. ملفات تعريف الارتباط لمعلومات الدخول تبقى ليومين، بينما تبقى ملفات تعريف ارتباط خيارات شاشة العرض لمدة سنة. سيستمر تسجيل دخولك طيلة أسبوعين عندما تختار “تذكرني”، وإذا قمت بتسجيل خروجك من الحساب، سيتم حذف ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول.

سيُحفظ ملف إضافي لتعريف الارتباط في مستعرضك إذا قمت بتحرير أو نشر مقال. وهذا الملف لا يتضمن أي بيانات شخصية فكل ما في الأمر أنه يشير إلى معرّف المقالة التي حررتها. وستنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

التحليلات

لا نقوم بعمل أي تحليلات خاصة, جميع التحليلات التي نقوم بها هنا من أدوات مشرفي المواقع واحصائيات جوجل الرسمية.

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى

المقالات على هذا الموقع قد تشمل محتوى مضمّناً (على سبيل المثال: كمقاطع الفيديو، الصور، المقالات .. الخ). يتصرّف المحتوى المضمَّن من مواقع ويب أخرى بالطريقة نفسها تماماً كما لو أن الزائر زار الموقع الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط، وتدمج تتبعًا إضافيًا تابعًا لجهة ثالثة خارجية، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى ذلك الموقع.

مع من نشارك بياناتك

بياناتك لدينا سرية ولا يتم نشرها ولا مشاركتها مع أي جهة أخرى, لذلك أطمئن انت في الموقع الناجح بأمان كامل, نحن نحترم الخصوصة والبيانات الخاصة بك في حال قمت بتقديمها لنا.


ماهي مدة احتفاظنا ببياناتك

إذا تركت تعليقاً، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. وهذا حتى يمكننا التعرّف على أي تعليقات متتابعة والموافقة عليها تلقائياً بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار المراجعة للموافقة عليها.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على موقعنا التكية (إن وجد)، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع على معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.


ماهي الحقوق العائدة لك على بياناتك

إذا كان لديك حساب على موقع التكية، أو تركت تعليقات، يمكنك طلب الحصول على ملف يتم تصديره من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، بما في ذلك أي بيانات قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

إلى أين نرسل بياناتك

يمكن التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.

ولكن نحن لا نقوم بإرسال أي بيانات, وجميع التعليقات والمعلومات التي تقدمها هي تحت سيطرتنا, ولا يمكن تسريبها, ولا التلاعب بها, حتى التعليقات ستظهر بشكل عام بالصفحة.

معلومات الاتصال بك

يجب عليك تقديم وسيلة اتصال بشأن الاهتمامات المتعلقة بالخصوصية. في حال تطلَّب وجود مسؤولين حماية للبيانات، ضع قائمة أسماء المسؤولين وبيانات الاتصال الكاملة هنا كذلك.

معلومات إضافية

كيف نحمي بياناتك

بياناتك لدينا محمية بشكل كامل ومؤمنة 100%, واحرص عند التعليق في موقع التكية على وضع الإيميل العام وليس الإيميل الخاص بك, مثل إيميل العمل (مثال admin@altkia.com), وبذلك تحمي بياناتك الخاصة.

ماهي الإجراءات السارية تجاه الإخلال  بالبيانات

فريق موقع التكية لديه قوانين صارمة فيما يخص هذه الأمور تبدأ بالطرد النهائي حتى المسائلة القانونية على حسب حجم الإخلال.

ماهي الأطراف الثالثة التي نستلم منها البيانات

لا يتم تلقي أي بيانات من أي طرف ثالث حول مستخدمي موقعنا.

ماهي آلية صنع القرار و/أو التوصيف الذي نقوم به مع بيانات المستخدم

موقعنا لا يوفر خدمة تتضمن اتخاذ القرار الآلي.

متطلبات الإفصاح من الجهة المنظمة للصناعة

موقعنا ليس عضوا ضمن صناعة خاضعة للتنظيم وغير خاضع لقوانين إضافية للخصوصية.