موسوعة عربية شاملة

شعار سوق العراق

تردد قناة سوق العراق الفضائية “Frequency Channel Iraq Sooq” على الأقمار الصناعية نايل سات، هي قناة عربية عراقية تبث على شاشتها أهم الإعلانات التجارية بمختلف أنواعها والإعلانات العقارية وبعض المنتجات ومستحضرات التجميل والعديد من الأشياء الآخرى تبث القناة أون لاين على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير.

تسعى قناة سوق العراق الى تقديم أفضل الخدمات الإعلانية للمنتجات المختلفة على شاشتها لتسهيل التسوق داخل العراق عن طريق الفضائيات وسهولة معرفة المنتجات والشركات المنتجة لها والأسعار وأرقام الهواتف.

ونقدم لكم على موقع التكية جدول تفصيلي بمعلومات استقبال أقوى إشارة للبث الفضائي المباشر لـ قناة سوق العراق الفضائية بدون تشفير “مفتوحة” مجاناً على القمر الصناعي نايلسات (يوتلسات)  اسم القناة على قائمة الريسيفر Iraq Sooq ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في دولة العراق ومن المهتمين بالتجارة والتسوق إليكم جدول التردد.

تردد قناة سوق العراق 2018 أوقفت بثها

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W نايل سات 11315 (V) 27500 - 5/6 SD مجاني
آخر تحديث: منذ 1 عام في:

يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث إي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لـ تردد قناة سوق العراق “Iraq market” على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

قد يعجبك ايضا