انتجت شركة سامسونج ثلاجة تبريد تؤم بموصفات فنية مميزة وتقنية عاليه ومتطوّرة كما راعت شركة سامسونج في تصميمها الشكل الجمالي المناسب لجميع الاذواق بتصميم رائع وانيق , وأيضاً شكل هندسي يوفر استخدام سهل رؤية مريح لكل الاسرة وجمال مكمل للمطبخ .

مميزات الثلاجة :
– شكل هندسي سهل الاستخدام , قامت الشركة بتصميم مقبضللثلاجة بشكل جذاب ورائع كما صمم هذا المقبض بشكل هندسي بحيث يجعل فتح بابين الثلاج وأيضاً الدرج بسهول حتي لاطفال الاسرة لدرجة عاليه في السهولة لا تتطلب سوى ادنى مجهود وقوة .

ثلاجة سامسونج الثنائية الذكية

ثلاجة سامسونج الثنائية الذكية

– تصميم مكمل لجمال المطبخ ويناسب جميع الاذواق , قامت سامسونج تصنيع الثلاجة بشكل ديكوري جذاب وحيث وضعت الادراج بمظهر متناسق وتعتبر الدراج التي تتوسط الثلاجة قي موديل AW3 سهلة الوصول اليها من كل افراد الاسرة مثل الاطفال كي يقوموه بتناول اشياء من الثلاجة بسولة وامان مثل المشروبات والعصائر والسندوتشات .

ثلاجة سامسونج الثنائية الذكية

– ميزة التقسم الذكي : صممت سامسونج الثلاجة بتقنية تقسيم ذكية وسهل لاسرة قد تتكون من اريعة افراد بحيث يوضع الاشياء المستهلكة بكثرة في الدرج الأوسط , كما يمكن للاسراة استغلال ميزة التصميم الذكي لترتيب باقي المواد داخل الثلاجة حسب ااتباعية الاستخدام والتفضيل بينها .

ثلاجة سامسونج الثنائية الذكية

– ميزة : Twin Cooling Plus. هذه الميزة تمكن الاسرة من الاحتفاظ بالطعام والمشروبات لاطول فترة مع بقاءه طازج وصحي , حيث تتوفر في هذاه الثلاجة قوة تبريد 5 ضعف مثيلاتها من الثلاجات المتوفرة في الاسواق ولكن مع توفير مادي اقل خمس مرات , وتعتمد هذه الميزة على تحريك الهواء داخل غرفة الثلاجة بتوزيع متساوي والحفاظ على بقاء الهواء بداخل المجمد جافا ولكن رطبا داخل غرفة الطعام .
– ثلاجة سامسونج ذات البابين : فكرة تصميم الثلاجة ذات البابين تجعل لها قدرة تخزين كبيرة حيث تتوفر مساحة بحجم 101L , بحيث تتمكن من تخزين اطعمة بوفرة لعدد ايام السبوع بل اكثر , وبذلك يوفر على الاسرة التسوق لفترات متابعدة بما يناسب اوقاتهم باريحية .

ثلاجة سامسونج الثنائية الذكية

– صممت الثلاجة سامسونج بوعاء كبير ليستطيع الحصول على الماء وتعباءة الاباريق ذات القاعدة الواسعة بسهولة وسرعة , وأيضاً الحصول على مكعبات الثلج بسرعاء عبر اي اناء مستخدم , وزود وعاء الماء ومكعبات الثلج بشاشة LED متطوّرة بخاصية اللمس .

– ثلاجة داخل ثلاجة : روعي عند تصميم الثلاج بدرجها الأوسط انه قد يستعمل بدرجة اكبر عن باقي الثلاجة فقد قامت الشركة بجعل الدرج وكانه ثلاجة أخرى مستقلة بحيث يمكنك بلمسة واحد تعير درجة الحرارة بداخل الدرج المتدرجة من 29 , و 33, 37 , 42 درجة فهرنايت بما يتناسب ونوعية الاكل و المشروبات

ثلاجة سامسونج الثنائية الذكية

– الطريقة لتوفير الطاقة : تم استخدام خاصية الاضاءة بمكونات ال LED لتعطي تصميما انيقا حيث تم وضع ال LED في داخل الدرج وأيضاً داخل جميع اجزاء الثلاج بشكل جمالي رائعا , وعلى رغم عمل الاضاءة بشكل شبه مستمر الا ان استخدام هذا انوع من الاضاءة يخفض استخدام الطاقة المستخدمة في الثلاجة من سامسونج حوالي 20 مرة عن مثيلاتها من الثلاجة الأخرى .

ثلاجة سامسونج الثنائية الذكية

– ثلاجة موفرة وصديقة للبيئة : حصلت ثلاجات ساميونج على شهادة معيار Energy Star من الولايات المتحدة الامريكية في توفير الطاقة المستخدمة والمحافظة على البيئة بفضل تقنيتها المتطوّرة والموفرة للطاقة .

المواصفات الفنية :
– اجمالي السعة : 805 مقسمة الى حجرة المبرد 562 , حجرة المجمد 243 .
– صافي الابعاد908 مم .
– والارتفاع 1.774 مم .
– العمق 920 مم .

ثلاجة سامسونج الثنائية الذكية

مواضيع ذات صلة