تحميل اجمل التطبيقات للاطفال لاجهزة الجوال ابل واندرويد التطبيق يتيح لاطفالك التعرف على قطع المنزل والتعرف عليها مما ينمي ذكائهم فأنة تطبيق رائع وممتاز للاطفال

ان الاطفال هي نعم الله سبحانه وتعالى التي انعم عز وجل على عباد كثير من البشر , ويامل كل اب وام في تعليم اطفاله تعليم مميز وينمي من قدرات طفله الذهنية مما يساعد على نمو تعليمي جيد , ولقد اصبح لتقنية التطبيقات دورا لا يستطيع احد اغفاله بل يجب على كل رب اسرة ان يبحث لاطفاله عن تطبيقات جديدة ذات تقنية عاليه ليساعد اطفاله على تنمية قدراتهم الذهنية واللغوية والتدريبية .
واليوم نقدم لكم تطبيق بيتي المجاني الذي يقوم بتعليم الاطفال بطريقة سهلة وتفاعليه ويعرفهم على المحيط الموجدين به والمكونات الموجدة بالمنزل ومحتويات الغرف , ويقوم الطفل بالتعرف على اسماء الاشياء وشكلها واسمها ويتعلم قرائتها الصحية والنطق المسموع كل ذلك من خلال بضع لمسات على اجهزة الايفون والاندرويد .

مميزات التطبيق :
– تعليم الاطفال بعض من الاشياء المحيط والموجودة داخل غرفته بطريقة بسيطة وتفاعليه مسليه للطفل مما يزيد حبه في التعلم , ويساعد على توسيع مدارك الاطفلل وتنمية عقولهم .

تطبيق بيتي الرائع لتعليم الاطفال

– ينمي التطبيق قدرات الطفل لغويا اذ يقوم بتعليمه الاطفال اسماء الاشياء وشكلها وأيضاً نطقها عن طريق سماع النطق بطريقة صحيحة .

تطبيق بيتي الرائع لتعليم الاطفال

– يزيد التطبيق حب الاطفال للتعلم والمعرفة وأيضاً التواصل مع الكبار وتحصيل المعلومات الحياتية منهم .
– التطبيق مزود بالعاب تفاعليه تساعد الاطفال تقوية ذاكرتهم وارتفاع معدل الذكار لديعهم وتنمية الذكاء البصريوالملاحظة , ومن هذه الالعاب :
* لعبة كون : حيث يتمكن الطفل من وضع وترتيب مكونات الغرفة بنفسه .
*لعبة ابحث : وهنا يقوم الطفل بالبحث عن طريق التعلم البصري واستخراج الاشياء الغريبة عن الغرفة .

تطبيق بيتي الرائع لتعليم الاطفال

معلومات عن التطبيق :

اسم التطبيق : تطبيق بيتي لتعليم الأطفال وتدريبهم لغويا وذهنيا – للأيفون والاندرويد
الدعم : يدعم اجهزة ابل 1.0 , واجهزة الاندرويد 2.0.5
الحجم :
– لاجهزة ابل 53.7 ميجابايت , ويمكن تحميله عبر ال G3 .
– لاجهزة الاندرويد حسب الجهاز المستخدم , ويمكن تحميله عبر ال G3 .
الطور : Edukitten Ltd

للتحميل

لاجهزة ابل

مواضيع ذات صلة