تردد قناة هلا لندن الجديد على النايل سات 2024

شعار قناة هلا لندن

نعرض لكم تردد قناة هلا لندن الجديد على النايل سات “Frequency Channel Hala London” تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج التي تغطي الأخبار والسياسة والمجتمع والثقافة والترفيه، بالإضافة إلى البرامج الخاصة بالشؤون العربية والإسلامية، وتعتبر هلا لندن المصدر الرئيسي للأخبار والمعلومات المحلية والدولية التي تهم الكثير من العرب المقيمين في لندن، والقناة لها قاعدة جماهيرية كبيرة جداً سواء في الخارج أو في الوطن العربي، ولهذا يعتبر إطلاق بث هذه القناة بشرى سارة لجميع محبي الأفلام الأجنبية في الوطن العربي.

نبذة عن قناة هلا لندن

هلا لندن قناة فضائية عربية تبث محتواها التلفزيوني من العاصمة البريطانية لندن، وذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، وتستهدف المجتمع العربي في لندن وجميع أنحاء المملكة المتحدة، وتسعى قناة هلا لندن إلى عرض أفضل البرامج التلفزيونية في مختلف المجالات.

كما تعرض الأفلام الأجنبية الحصرية وعرض أول على التلفاز لجذب أنظار أكبر عدد من المشاهدين، كما تعمل على تنوع الأفلام بين الدراما والأكشن والرومانسية وغيرها حتى لا يشعر المشاهد بالملل، وأيضاً من أجل إرضاء جميع أذواق المشاهدين.

تردد قناة هلا لندن 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12729 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Hala London

طريقة استقبال تردد قناة هلا لندن الجديد

يسأل الكثيرون عن طريقة استقبال تردد قناة Hala London على أجهزة الرسيفر الموجودة في المنزل بدون الحاجة الى متخصص، ولهذا سوف نعرض لكم خطوات بسيطة تُمكنكم من استقبال قناة Hala London وغيرها من القنوات الأخرى، لأنها خطوات ثابتة:

  1. تشغيل جهاز الريسيفر وجهاز التليفزيون.
  2. الضغط على زر القائمة Menu.
  3. تظهر قائمة نختار منها التركيب أو قائمة القنوات.
  4. تظهر قائمة أخرى نختار منها التثبيت اليدوي أو الضبط اليدوي.
  5. تظهر قائمة بيانات التردد نضع فيها جميع البيانات التي ذكرناها في الجدول السابق.
  6. نقوم بالضغط على موافق OK.
  7. سوف يبدأ بعدها الجهاز في البحث، ثم يقوم بإرسال رسالة تأكيد فور انتهاء البحث.
  8. ثم نقوم بالضغط على موافق أو حفظ لحفظ عملية البحث.

قناة هلا لندن بث مباشر

يمكن مشاهدة قناة Hala London مباشرة عبر الإنترنت على موقعها الرسمي على الإنترنت، يمكن الوصول إلى بث القناة المباشر عن طريق الذهاب إلى موقع القناة الرسمي على الإنترنت والتمتع بمشاهدة جميع محتواها التلفزيوني أون لاين مجانًا في أي وقت ومن أي مكان.

كما يمكن متابعة أخر أخبار قناة هلا لندن الفضائية عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter وغيرها، والتعرف على جديد المحتوى الذي تعرضه القناة ومواعيد عرض البرامج والأفلام والمسلسلات المفضلة لديكم.

برامج قناة هلا لندن

تقدم قناة هلا لندن مجموعة متنوعة من البرامج التي تغطي الأخبار والشؤون السياسية والاجتماعية والثقافية والترفيهية، بالإضافة إلى برامج خاصة بالشؤون العربية، ومن بين البرامج الأكثر شهرة على القناة:

  • مشوار مع لينا: برنامج سياحي حيث تسافر لينا كاي إلى عدة مواقع رائعة وستشاهد جميع الأحياء والتاريخ والمعالم في المملكة المتحدة.
  • حديث عالموضة: برنامج خاص بأخر صيحات الموضة والأزياء حول العالم.
  • سوشيال تريند: برنامج يتحدث عن آخر أخبار وسائل التواصل الاجتماعي ومشاهير السوشيال ميديا.
  • حظك مع الأبراج: برنامج تلفزيوني يعرض حظك الشهري مع الأبراج وتنبؤات كل برج.
  • هلا بصحتك: برنامج يتحدث عن الأكل الصحي وكيف نأكل لتكون صحتنا بخير.

بالإضافة إلى ذلك، تغطي القناة العديد من الأحداث الكبرى في لندن والمملكة المتحدة، مثل الانتخابات والفعاليات الرياضية والفنية والثقافية، من خلال توفر تغطية مصورة وتحليل عميق للمقابلات الحصرية مع الشخصيات الهامة.

قنوات أخرى قد تهمك

باختصار، تعد قناة هلا لندن وسيلة مهمة للعرب الذين يعيشون في لندن وعبر المملكة المتحدة للحصول على الأخبار والمعلومات المحلية والدولية التي تهمهم، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والثقافية والدينية، تقدم القناة أيضًا مجموعة واسعة من البرامج التي تستهدف جميع شرائح المجتمع العربي في لندن، بهدف تحسين التواصل والتفاعل بين هذه الشرائح وتعزيز التفاهم المتبادل والتعايش السلمي في المجتمع البريطاني.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X