شعار قناة ليبيا الاولى اف ام

تردد قناة ليبيا الأولى إف إمFrequency Channel Libya Al Oula FM” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بدر، هي قناة تبث أون لاين من ليبيا وتسعى إلى الرقي بمستوى الإعلام العربي وحرية الإعلاميين وتقدم برامج متنوعة ومختلفة وتهتم بالشان الليبي وتتابع كل ما هو جديد من أحداث راهنة على المستوى المحلي ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم لما تقدمة من برامج حوارية مفيدة للمشاهد.

تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في ليبيا والوطن العربي لما تقدمة من محتوى رائع ومميز وهي قناة مناسبة لجميع أفراد الأسرة وتسعى لآن تكون الأفضل بين القنوات الفضائية الخاصة في ليبيا.

وهذا جدول تفصيلي بمعلومات تردد قناة ليبيا الأولى إف إم على القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 7 West A القريب جداً من نايل سات والقمر بدر (عرب سات – ARABSAT) سابقاً مع كافة المعلومات الخاصة باستقبال القناة بأفضل إشارة ممكنة اسم القناة على قائمة الريسيفر Libya Al Oula FM ويمكنكم متابعتها على الترددات الآتية.

تردد قناة ليبيا الأولى إف إم 2018 أوقفت بثها

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W نايل سات 11526 (H) 27500 - 5/6 SD مجاني
26.0°E عرب سات 12380 (H) 27500 - 3/4 SD مجاني
آخر تحديث: منذ 2 سنوات في:

يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث إي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لقناة ليبيا الأولى إف إم تي في على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة