شعار قناة كوريكت

تردد قناة كوريكتFrequency Channel Correct” الفضائية بعد التغيير على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة مصرية تبث برامج متنوعة ومختلفة إجتماعية وثقافية وترفيهية وتقدم برامج كوميدية تعرض حلقات تلفزيونية متميزة تفيد المشاهد العربي وتسعى إلى تقديم إعلام هادف وبرامج تهم المشاهد المصري والعربي تبق برامجها مجاناً طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم .

قناة كوريكت الفضائية تملكها شركة كوريكت للإعلام وهي إحدى مجموعة شركات كوريكت جروب التي تأسست في جمهورية مصر العربية عام 1998 تبث القناة على ترددها الجديد على الأقمار الصناعية يوتلسات Eutelsat 8 West B القريب جداً من نايلسات بث مباشر طوال اليوم.

هذا هو التردد الجديد والصحيح لقناة كوريكت الفضائية بعد التحديث الأخير على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Correct October كوريكت أكتوبر إليكم التفاصيل.

تردد قناة كوريكت 2018 تعمل الآن

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
نايل سات 11179 (H) - 5/6
آخر تحديث: منذ 2 سنوات في:

يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لقناة كوريكت الفضائية على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة