شعار قناة كروان العقارية

قناة كروان العقاريةKarawan Adv” على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة فضائية ليبية للعقارات تعرض عروض تجار العقارات على شاشة التلفزيون والفضائيات وهي قناة فريدة من نوعها في مجال العقارات تبث برامجها وعروضها طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير، نحن في موقع التكية نعرض أهم وأحدث الترددات الفضائية على الأقمار الصناعية وكل جديد وتحديث للقنوات والآن مع معلومات تفصيليه لاستقبال قناة كروان العقارية على جهاز الريسيفر الخاص بكم .

قناة كروان العقارية تعرض مبيعات الشقق ، الفيلات، القصور، المحلات التجارية والعديد من المباني والعقارات للبيع على شاشتها وهي واحدة من أشهر القنوات الإعلانية الفضائية على الأقمار الصناعية.

نعرض لكم اليوم التردد الجديد والصحيح لقناة كروان العقارية بعد التحديث الأخير على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Karawan Adv إليكم التفاصيل.

تردد قناة كروان العقارية

قناة كروان العقارية أوقفت بثها الفضائي على القمر الصناعي نايل سات ولا تعمل الآن.

يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لقناة كروان العقارية “Karawan Al Aqariya” على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة