تردد قناة المطبخ على النايل سات 2021

شعار قناة المطبخ

تردد قناة المطبخ الجديد على النايل سات “Frequency Channel Almatbakh” ويظهر من اسمها أنها قناة متخصصة في عرض برامج الطبخ وكل ما يخص عالم المطبخ، وعرض برامج يقدمها أشهر وأمهر الطباخين في الوطن العربي، ولأننا نعرف أن الطبخ هواية عن نسبة كبيرة من السيدات والبنات، وجميعهم يحبون التجريب وتطبيق أطباق جديدة ومختلفة، ولهذا يبحثون باستمرار عن قنوات الطبخ، جلبنا لكم تردد هذه القناة الجديدة ونتمنى أن تنال إعجابكم.

نبذة عن قناة المطبخ

قناة المطبخ هي قناة فضائية جديدة متخصصة في عرض برامج الطبخ، ويعمل فيها باقة كبيرة من الشيفات من جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك لتقديم أطباق مختلفة وعالمية، وأيضاَ الأطباق التقليدية في الدول العربية المختلفة.

تسعى قناة Almatbakh على توفير برامج طبخ مختلفة تتلاءم مع جميع الظروف المعيشية التي يعاصرها المواطن في الوقت الحالي، حيث تقدم البرامج التي تحاكي المواطن من الطبقة المرموقة، وأيضاً لا تنسى تقديم وصفات بسيطة وغير مكلفة للمواطن العادي، وتقديم أفكار للترتيب المنزلي وتنظيم الطعام.

تردد قناة المطبخ الجديد

إليكم تردد المطبخ الفضائية الجديد يمكنكم من خلاله استقبالها على أجهزة التلفاز ومشاهدتها على مدار 24 ساعة في اليوم بدون حدوث انقطاع في البث أو تشويش، ونحن من موقع التكية نوفر لكم أحدث الترددات ويتم تحديث الجداول بشكل دوري ووضع أحدث وأفضل تردد لـ القنوات.

تردد قناة المطبخ 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11138 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Almatbakh

طريقة استقبال تردد قناة المطبخ

إذا قمتم باتباع الخطوات التالية لن تحتاجوا إلى متخصص لاستقبال القنوات على أجهزة الرسيفر بعد الآن، وسوف تتمكنوا من استقبالها بكل سهولة:

  • الدخول على إعدادات جهاز الرسيفر.
  • الدخول على خيار التركيب.
  • سوف تظهر قائمة نختار منها التثبيت أو التثبيت اليدوي.
  • تقوموا بإدخال التردد المكون من 5 أرقام وتحديد الاستقطاب ومعدل الترميز بشكل يدوي.
  • ثم الضغط على بحث، وبعد وصول رسالة انتهاء البحث الضغط على حفظ.
  • سوف تظهر قناة المطبخ ضمن قائمة القنوات الخاصة بكم ويصبح بإمكانكم مشاهدتها.

قناة المطبخ بث مباشر

قناة المطبخ لا زالت في مرحلة البث التجريبي وتم إطلاق أول بث لها منذ فترة قريبة، ولهذا لا يتوفر لها بث مباشر على الإنترنت، ولا يمكن مشاهدتها إلا من خلال شاشة التلفزيون على القمر الصناعي نايل سات، لكن يمكنكم متابعة أخر أخبار القناة ومواعيد عرض برامجها من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات طبخ أخرى

وفي نهاية مقالنا نتمنى لكم مشاهدة ممتعة أعزائي القراء، وسوف نكون في انتظار جميع أسئلتكم في حال واجهتكم أي مشكلة في استقبال تردد قناة المطبخ الفضائية، أو في حال احتجتم إلى تردد أحد القنوات وسوف نوفرها لكم في أسرع وقت.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.