شعار قناة الطب والأعشاب
X

تردد قناة الطب والاعشاب الجديد على النايل سات “Altibu Walaeshab” هي قناة متخصصة في الطب البديل والعلاج عن طريق الأعشاب الطبيعية، والذي أثبت نجاحه في علاج العديد من الأمراض، وأصبح له أهمية كبيرة في المجال الطبي ويهتم بدراسته ومعرفته ملايين الأشخاص حول العالم، وسوف نعرض لكم في هذا المقال العديد من المعلومات حول القناة وكيف يمكنكم مشاهدتها واستقبالها على الأجهزة الخاصة بكم.

نبذة عن قناة الطب والاعشاب

قناة الطب والأعشاب هي قناة متخصصة في عرض معلومات عن الطب البديل، وهو العلاج من الأمراض من خلال الأعشاب الطبيعية الخالية من العقاقير والمواد الكيميائية، والتي يكون لها آثار جانبية سلبية على صحة الإنسان.

نالت قناة الطب والاعشاب استحسان عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي، وذلك لإنها تقوم بتقديم مجموعة مميزة من البرامج المفيدة التي تساعدهم في فهم الطب البديل بشكل أكثر تعمقاً، وتساعدهم في الحفاظ على صحتهم والوقاية من الأمراض المختلفة.

شاهد أيضًا: تردد قناة البركة على النايل سات

تردد قناة الطب والاعشاب الجديد

تردد قناة الطب والأعشاب على النايل سات نوفره لكم الآن على موقع التكية، ويمكنكم التمتع بمشاهدتها على مدار 24 ساعة بدون مشاكل أو انقطاع في البث، وذلك بعد استقبال القناة وإدخال التردد والبيانات الموضحة في الجدول التالي.

تردد قناة الطب والأعشاب 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11411 (H)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Altibu Walaeshab

قناة الطب والأعشاب بث مباشر

قناة الطب والأعشاب ما زالت حديثة وتم عرض بثها من فترة قريبة، ولهذا إلى الآن يتوفر بث مباشر لها عبر شاشات التلفاز فقط، ولا يتوفر بث مباشر عبر الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، ولكن يتوقع أن يتوفر بث مباشر لها في الشهور القادمة وذلك لما حققته القناة من نجاح في فترة قصيرة، وبالتأكيد سوف تسعى إدارة القناة بتوفير البث على الإنترنت للوصول إلى أكبر فئة وعدد من المشاهدين المهتمين بالأعشاب الطبيعية وعلم الطب البديل في الوطن العربي.

شاهد أيضًا: تردد قناة كنوز الطبيعة على النايل سات

عرضنا لك تردد قناة الطب والأعشاب عبر القمر الصناعي النايل سات، يسعدنا تلقي أسئلتكم عبر موقع التكية إذا صادفتك أي مشكلة في استقبال القناة.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.