شعار قناة الحياة الآن

تردد قناة الحياة الآن العربية على القمر الصناعي المصري نايل سات، وهي من القنوات الفضائية العامة التي تهتم بكافة فئات المجتمع وجميع أعماره حيث تقوم بعرض برامج اجتماعية وثقافية وتعرض قضايا المجتمع العربي من خلال فقراتها المتنوعة وتقدم أيضاً نشرات إخبارية، تعمل القناة طوال اليوم بث مباشر على مدار ال24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويمكنكم متابعتها على أجهزة الاستقبال الموجودة لديكم من خلال إدخال التردد الصحيح لها في المكان المخصص له، تابعونا في هذا الموضوع تجدوا جميع البيانات اللازمة لمشاهدة قناة الحياه الآن.

نبذة عن قناة الحياة الآن

هي قناة تابعة لشبكة تلفزيون الحياة الموجودة على النايل سات والأقمار الصناعية المختلفة وهي من القنوات الأكثر مشاهدة على النايل سات نظراً لمصداقيتها وشموليتها واهتمامها بمصلحة المجتمع والبلاد، تتميز قنوات الحياة بأنها تعمل بث مباشر بدون انقطاع وصورتها واضحة مما يجعلها من القنوات المفضلة للمشاهد العربي من ضمن القنوات الفضائية العديدة.

تعمل قناة الحياة الآن بصورة طبيعية وغير مشفرة وتقوم بعرض برامج اجتماعية وثقافية وترفيهية وإخبارية وتبث القناة محتواها باللغة العربية وتقوم بمناقشة القضايا العربية وعرض المشاكل والحلول لها.

يوجد قنوات أخرى تحمل اسم الحياة منها قناة الحياة مسلسلات التي تقوم بعرض أحدث العروض الدارمية على مدار اليوم وقناة الحياة 2 التي تعرض برامج اجتماعية ومسلسلات عربية وأفلام قديمة أيضاً، وقناة الحياة التي تتميز باللون الأحمر وهي أيضاً قناة عامة تعرض برامج تخص جميع طبقات المجتمع.

يوجد للقناة صفحات خاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لسهولة التواصل ومعرفة مواعيد إذاعة البرامج وإعادتها.

طريقة استقبال قناة الحياة الآن

 اذا لم يتم العثور عليها في قائمة القنوات الموجودة بجهاز الريسيفر الخاص بكم، عليكم الذهاب إلى لوحة التحكم من خلال ألإعدادات والضبط ووضع التردد الصحيح للقناة في الخانة المخصصة له، إليكم جدول تردد قناة الحياه الآن على النايل سات.

تردد قناة الحياة الآن 2018

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W Eutelsat 7 West A 11487 (H) 27500 - 5/6 SD مجاني
اسم القناة على قائمة القنوات "AlHayah Alaan"
مواضيع ذات صلة