شعار قناة الارتجة

قناة الأترجةOtroja TV” على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة دينية إسلامية عربية تبث أون لاين من السعودية و متخصصة في نشر أفضل التلاوات للقراء المتميزين إذاعة قرأن كريم طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف وهي قناة مجانية ليست مشفرة، لكل المسلمين حول العالم ولكل محبي استماع القران الكريم لأفضل الشيوخ العرب تقدم قناة الأترجة تلاوات مختارة لأفضل القراء ونحن نقدم لكم التردد الصحيح مع أخر تحديث له على القمار الصناعية .

تعتبر قناة الأترجة من أفضل قنوات تلاوة للقرآن الكريم بث مباشر مجاني على مدار اليوم للقمر الصناعي Eutelsat 7 West A لأفضل المشايخ حول العالم القناة لها نسبة متابعة كبيرة في الوطن العربي لما تقدمة من برامج مهمة ومفيدة للمشاهد على شاشة التلفزيون.

نقدم لكم على شبكة التكية التردد الجديد والصحيح لقناة الأترجة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Otroja TV إليكم التفاصيل.

تردد قناة الأترجة

توقفت قناة الأترجة عن العمل على القمر الصناعي نايل سات.

يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لقناة الأترجة على الأقمار الصناعية “NOORSAT“، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة