X

تردد قناة آي فود الجديد على النايل سات “Frequency Channel iFood” آي فوود قناة متخصصة في عرض برامج الطبخ وعرض أشهى الوصفات والأطباق المميزة من كل مطابخ العالم، وتعرضه لكم على مدار اليوم بشكل مجاني وجودة عالية، وسوف نعرض لكم في هذا المقال العديد من المعلومات حول هذه القناة وما يُعرض عليها، وكيف يمكنكم استقبالها على أجهزة الرسيفر.

نبذة عن قناة آي فود

قناة آي فود هي قناة فضائية جديدة متخصصة في عرض أفضل برامج الطبخ، وتعمل على عرض برامج مختلفة من جميع المطابخ المصرية والخليجية والايطالية والفرنسية والهندية وغيرها من المطابخ المميزة.

ومن المتوقع أن تعرض القناة فيديوهات الطبخ الشهيرة على اليوتيوب والتي حصلت على نسب مشاهدات مرتفعة، ولأنها تهتم بالمشاهدين سوف توفر لهم إمكانية عرض فيديوهات الطبخ الخاصة بهم على القناة وعرضها على الجمهور لكي يستفيدوا منها، وتشجيعهم على الاستمرار وتقديم أفضل ما لديهم في مجال الطبخ.

برامج قناة آي فود

لا زالت قناة I Food حديثة وتحت البث التجريبي، لم نتمكن من معرفة جدول البرامج التي سوف تُقدم عليها على مدار اليوم، ولكن من المتوقع أن يتم تقديم برامج متنوعة يقدمها أفضل الشيفات العرب، بالإضافة إلى فيديوهات الطبخ الشهيرة على اليوتيوب، والفيديوهات التي يرسلها المشاهدين.

تردد قناة آي فود الجديد

يمكنكم الآن استقبال تردد قناة iFood الجديد على أجهزة الاستقبال (الرسيفر) الخاصة بكم والتمتع بمعرفة أشهى وصفات الطبخ العربية والعالمية من خلال اتباع التعليمات الموضحة في الجدول التالي لاستقبال تردد قناة اي فود على النايل سات.

تردد قناة آي فود 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12604 (V)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات “iFood

طريقة استقبال تردد قناة آي فود

لكي تقوموا باستقبال القناة كل ما عليكم هو الدخول على القائمة Menu من الريموت كنترول، والدخول على اعدادات الجهاز Setting، ثم اختيار التثبيت installation وبعدها التثبيت اليدوي Manual installation، سوف تظهر قائمة تحديد القمر Select satellite، نختار منها القمر الصناعي النايل سات، وبعدها نقوم بوضع البيانات الموضحة في الجدول وهي التردد، معدل الترميز، والاستقطاب، ونضغط على موافق OK، وسوف يتم البحث في القنوات، وتصل رسالة التأكيد، نضغط على حفظ Save.

قناة آي فود بث مباشر

قناة IFood لا زالت جديدة ولا يتوفر لها بث مباشر ولا يوجد أيضًا موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت لتوفير البث المباشر عليه، ولكن في حالة توفر بث مباشر لها سوف نقوم بعرضه لكم على الفور.

قنوات طبخ أخرى

عرضنا لكم في هذا المقال تردد قناة آي فود الجديد، نتمنى أن ينال إعجابكم، وفي حال حدوث تجديد وتوفر معلومات جديدة عن القناة سوف نوافيكم بها في أقرب وقت، ونحن الآن في انتظار أسئلتكم واستفساراتكم إذا واجهتكم مشاكل أثناء استقبال بث القناة.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.