الدحيل

موعد مباراة النادي القسنطيني ومولودية وهران في قمة كبيرة من قمم البطولة الجزائرية والدوري الجزائري الكبير بين الفرق التي تتنافس بقوة كل عام على اللقب.

football 600x360 موعد مباراة النادي القسنطيني ومولودية وهران في الدوري الجزائري الجمعة 17 11 2017
الدوري الجزائري

موعد مباراة النادي القسنطيني ومولودية وهران

اللقاء سوف يكون يوم الجمعة 17 نوفمبر في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النادي القسنطيني ومولودية وهران

اللقاء سوف ينقل عبر قنوات الجزائرية الرياضية التي ترعي البطولة بشكل رسمي وحصري.

نبذة عن فريق مولودية وهران

في البداية مع فريق مدينة وهران الجزائرية نادي مولودية وهران نادي مولودية وهران أو الحمراوة كما يلقب من قبل الجماهير والمشجعين، تأسس في عام 1946 وأيضا يلعب الفريق على ملعب أحمد زبانة الملعب العريق والكبير الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج ومشجع للفريق الأحمر.

نادي مولودية وهران له إنجازات كبيرة في الكرة الجزائرية حيث حقق الفريق لقب الدوري الجزائري 4 مرات أخرها كان في عام 1993 وكان الوصيف في تسع مناسبات وحقق الفريق لقب كأس الجمهورية الجزائرية 4 مرات أخرها كان في عام 1996، ولم يحقق الفريق لقب كأس السوبر الجزائري فكان الوصيف مرة وحيدة في عام 1992، وليس للفريق النجاحات على المستوي الأفريقي فكان أفضل إنجاز هو الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا مرة وحيدة في عام 1989.

نبذة عن النادي القسنطيني

على الجهة الأخري مع الفريق العريق أحد أعرق فرق الجزائري النادي الرياضي القسنطيني أو شباب قسنطينة، الفريق الذي تأسس في عام 1898 ويلعب الفريق أيضا على ملعب الشهيد حملاوي الملعب الذي يتسع لأكثر من 60 ألف مشجع للفريق الجزائري.

مر على الفريق العديد من الأزمات والصعوبات الإدارية الكبيرة وها هو يحاول المرور من كل هذه الصعوبات، ويلعب الفريق ديربي قوي وخاص بمدينة قسنطينة أمام فريق مولودية قسنطينة في ديربي المدينة الكبير، وصعد الفريق لأول مرة إلى بطولة الدوري الجزائري الممتاز في عام 2010 ولكن الفريق قادم وبقوة في الكرة الجزائرية فهو يطمح لتقديم مزيد من الخبرات في قادم السنوات وهذا يتطلب بعض الوقت بكل تأكيد ولكن الفريق حاليا يمتلك الإمكانيات من أجل فعل ذلك.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.