موسوعة عربية شاملة

يوسف العماني

كلمات اغنية الدنيا دواره El Dunia Dawarah الرائعة للمطرب الكويتي الكبير يوسف العماني Yousef Al Omani مشاهدة كلمات اغنية الدنيا دوارة 2017 وهي من كلمات عثمان المنصوري وألحان يوسف العماني وتوزيع حسام الدين ومكس وماستر طيف عادل اليكم الكلمات

اغنية الدنيا دواره

كلمات: عثمان المنصوري

الحان وغناء: يوسف العماني

توزيع: حسام الدين

مكس ماستر: طيف عادل

مستشار اعلامي: حسام لبش

الكلمات

صدج لي قال المثل صحيح الدنيا دواره

واللي خان وراح لغيري رجع عينه محتاره
………………………………

صدج لَيّ قالَ المَثَل صَحِيح الدُنْيا دُوّارهُ

وَاللَيّ خان وَراح لِغَيْرِي رَجْع عَيْنهُ مُحْتارهُ
………………………………

ضحيت انا بعمري وعطيت روحي وكلي

ضحيت انا بعمري وعطيت روحي وكلي

تاليها غدر فيني اخ يادنيا غداره
………………………………

مشكلتي من احب الاحبه ياخذ عيوني

تاليها للاسف دوم يبجي جفوني
………………………………

مُشَكَّلَتَيْيَ مَن أَحِبّ الأَحِبَّة يَأْخُذ عُيُونِي

تَأْلِيها لِلأَسَف دَوَّمَ يبجي جَفُّونِي

………………………………

ليش القسوه قلي كافي لعب ياخلي

خلاص حبك انهدم وقلبي كمل مشواره
………………………………

شوف عمري اللي مضى معاك وظاعت سنيني

والجزا طعنات غدرك ليش يانظر عيني
………………………………

شَوَّفَ عُمْرِي اللَيّ مَضَى مِعاكَ وظاعت سنيني

والجزا طَعَنات غَدَرَكِ ليش يانظر عَيْنَيْيَ
………………………………

كل يوم تخطي مره وترجع تعيد الكره

كل يوم تخطي مره وترجع تعيد الكره

وللاسف قلبك قدر يفضح قلبي واسراره

الدنيا دوراه

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.