موسوعة عربية شاملة

الداخلية ضد النصر

موعد مباراة الداخلية والنصر في بطولة كأس مصر البطولة العريقة والكبيرة التي لها تاريخ كبير في الكرة المصرية وفي لقاء مرتقب في هذه البطولة، يجمع بين فريق الداخلية الفريق الذي يبني تاريخ له في البطولة المصرية حاليا أمام فريق النصر القاهري الفريق الذي قدم مواسم لا بأس بها في الماضي.

الداخلية والنصر
الداخلية ضد النصر

موعد مباراة الداخلية والنصر

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 7 نوفمبر في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الداخلية والنصر

المباراة سوف تنقل عبر قنوات أون سبورت ونايل سبورت الرعاة الرسميين للبطولة المصرية.

نبذة عن فريق الداخلية

البداية مع  نادي الداخلية الرياضي وهو نادي مصري تابع لوزارة الداخلية المصرية تأسس نادي الداخلية الرياضي في عام 2005 وهو يعتبر نادي حديث التأسيس في الكرة المصرية ويشارك في الدوري المصري منذ عام 2011 الذي يعتبر هو الموسم الأول في تاريخ الداخلية ملعب الأساسي والذي لابد ان يلعب عليه مبارياته هو استاد السكة الحديد الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج.

الداخلية واجه في العام الأخير من الدوري ولكن بالأخص الأعوام السابقة بعد عام 2013 وبعدما صعد بعامين يلاقي فريق الداخلية دائما العديد من الصعوبات ودائما ما يواجهه خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولي المصري ولكن الحظ يحالفه ويبقي في الدوري المصري ويريد الفريق إزاله الخطر الدائم الذي يتعرض له وتقديم أداء جيد في البطولات المصرية.

نبذة عن فريق النصر

في المقابل نادي النصر القاهري والذي تأسس في عام 1958 نادي النصر من أعرق الآندية في جمهورية مصر العربية يلعب فريق النصر مبارياته على ملعب بترو سبورت الذي يتسع لأكثر من عشرة آلاف متفرج، بينما يتدرب الفريق ويحضر مبارياته على ملعب نادي النصر الرياضي.

خرج من نادي النصر العديد من اللاعبين المميزين على مر تاريخهم لعل أبرزهم اللاعب التاريخي للكرة المصرية محمود الخطيب الذي انتقل فيما بعد للنادي الأهلي وأصبح أسطورة للكرة المصرية، والنجم الكبير الأخر كريم الضو نجم نادي الإسماعيلي السابق وبالرغم من ذلك لم يحقق نادي النصر الألقاب ولكنة بالطبع نادي عريق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.