الدحيل

موعد مباراة اتحاد الجزائر والنادي الرياضي القسنطيني في قمة أيضا من قمم البطولة الجزائرية وديربي خاص وقوي بين فريقين كبيرين ولهم شأن كبير في هذه البطولة، مما سيجعل اللقاء مرتقب ومنتظر بين نادي اتحاد الجزائر القادم من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام المتصدر النادي الرياضي القسنطيني.

football 600x360 موعد مباراة اتحاد الجزائر والنادي الرياضي القسنطيني في الدوري الجزائري السبت 11 11 2017
الدوري الجزائري

موعد مباراة اتحاد الجزائر والنادي الرياضي القسنطيني

المباراة سوف تكون يوم السبت 11 نوفمبر في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد الجزائر والنادي الرياضي القسنطيني

اللقاء سينقل عبر العديد من القنوات أهمها القناة التي تنقل البطولة الجزائرية بشكل حصري الجزائرية الرياضية.

نبذة عن فريق اتحاد الجزائر

في البداية مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري أو الحمراء كما يطلق عليهم الذي تأسس في عام 1937 ويلعب على ملعب عمر حمادي الذي يتسع لأكثر من 11 ألف متفرج، نادي اتحاد العاصمة من الفرق التي أعادت نفسها ومكانتها بين جميع الفرق في الجزائر في الأعوام السابقة اتحاد العاصمة حقق لقب الدوري الجزائري 7 مرات أخرها كان في عام 2016 كما حقق الفريق لقب كأس الجزائر 8 مرات أخرها كان في عام 2013 بالإضافة إلى تحقيق الفريق لقبين في بطولة كأس السوبر الجزائري أعوام 2013 و 2016.

ولم يحقق الفريق إي لقب في بطولات أفريقيا من قبل وهو ما يطمح إليه الفريق في الأعوام المقبلة وهو يملك جميع الإمكانيات لجعل هذا واقع وكان أفضل أنجاز للفريق الوصول للدور نصف النهائي سواء في بطولة دوري أبطال أفريقيا أو الكنفدرالية الأفريقية.

نبذة عن فريق النادي الرياضي القسنطيني

على الجهة الأخري مع الفريق العريق أحد أعرق فرق الجزائري النادي الرياضي القسنطيني أو شباب قسنطينة، الفريق الذي تأسس في عام 1898 ويلعب الفريق أيضا على ملعب الشهيد حملاوي الملعب الذي يتسع لأكثر من 60 ألف مشجع للفريق الجزائري.

مر على الفريق العديد من الأزمات والصعوبات الإدارية الكبيرة وها هو يحاول المرور من كل هذه الصعوبات، ويلعب الفريق ديربي قوي وخاص بمدينة قسنطينة أمام فريق مولودية قسنطينة في ديربي المدينة الكبير وصعد الفريق لأول مرة إلى بطولة الدوري الجزائري الممتاز في عام 2010.

مواضيع ذات صلة